نفى المعلق الليبى حازم الكاديكى عن بيع قناة الاهلى لقنوات الجزيرة القطرية

Posted 11:19 ص by مدونة مزازيك in التسميات:

نفى حازم الكاديكى المعلق الليبى الشهير وأحد العاملين بمجموعة قنوات راديو وتيلفزيون العرب ATT ما اشيع عن بيع قناة الأهلى لمجموعة قنوات الجزيرة الرياضية " القطرية ".

حازم الكاديكى لـ AhlyNews.com : قناة الأهلى ليست للبيع .. وقريباً أستديو عالمى يخدم القناة



وقال الكاديكى ـ مجموعة قنوات ART من سبورت 1 وحتى سبورت 6 سيتم الإعلان عن بيعها رسمياً لمجموعة قنوات الجزيرة الرياضية مقابل 2 مليار و 750 ألف دولار فى مؤتمر صحفى عالمى سيعقد خلال الأيام القادمة .

وأكد الكاديكى أن الصفقة الخيالية لاتشمل بيع قناة سبورت 7 و 8 التى تحتكر بث الدورى السعوى كما أن الصفقة لاتشمل بيع قناة النادى الأهلى والأندية الأخرى التى تشرف الـ ART على إدارتها .

وأضاف الكاديكى أن نشاط الـ ART سينصب خلال الفترة القادمة على إدارة قنوات الأندية مثل قناة الأهلى المصرى والأهلى السعودى والهلال والإتحاد السعوديين مشدداً أنه شبكة وتليفزيون العرب سيكون لها دور تسويقى مع مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية .

وعن قناة النادى الأهلى قال الكاديكى أن قناة الأهلى متعاقد مع شركة ADD الموجودة فى لندن والتى تمتلك مجموعة الـART النسبة الأكبر فيها وهو مايعنى أن قناة النادى الأهلى بعيدة كل البعد عن صفقة بيع القنوات الرياضية التى تمتلكها الـ ART إلى الجزيرة .

ونفى ما اشيع عن رغبة الـ ART فى طرح أسمه للإشراف على قناة الأهلى مشدداً أن لايعلم مصدر هذه الإشاعات ومبشراً جميع الأهلاوية بإقتراب الإنتهاء تجهيز استديو عالمى فى مدينة الإنتاج الإعلامى سيحتضن برامج قناة الأهلى المختلفة وسيكون على طراز الاستديوهات فى أكبر الشبكات الرياضية العالمية .

وحول مصيره هو وزملائه المعلقين فى القناة وبالأخص الملعق التونسى عصام الشوالى اشار الكاديكى إلى أنهم يمتلكون عروضاً من بعض القنوات الرياضية ومبدياً فى الوقت ذاته استعداده الكامل فى العمل داخل قناة النادى الأهلى معشوقه الأول فى حالة رغبه المسئولين عن القناة فى التعاقد معه .



0 comment(s) to... “نفى المعلق الليبى حازم الكاديكى عن بيع قناة الاهلى لقنوات الجزيرة القطرية”

0 التعليقات:

إرسال تعليق